العودة   منتديات سعوديات النسائية > سعوديات مـول لسيدات الأعمال > منتجات بشرة / تجميل / عطور
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28/02/2011, 01:49 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة








بنت بنـــوت غير متواجد حالياً


افتراضي ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

مساء الورد
مفاجئه للي ماقرو موضوعي لقيت ................ابرة التبييض..............................
اللي ماقرو موضوعي لاني ما ادري وين راح ضيعته
بس قبل كل شي اللي تحب تستفيد لازم تفيد البنات والانانيات لا يدخلون لانه الله يهدي بعض البنات تستخدم الشي ويطلع زين وتقول لا تستخدمونه او يضر او يجيب السرطان او تجحد ولا تجي وحده اصلا بيضاء وماتبي الناس يتغيرون علشان تتميزو كل وحده تعرف اللي يضرها واللي ينفعها ماحنب بزران نلعب على بعض
وانا اشالله بستخدم وحده منهم بس اكثر الظن ابي الابر مع انها تعور
وحده اعرفها استخدمت هالابره وابيضت بشكل خطييييييييييير صارت بيضاء ومورده كنه طبيعي وما عرفتها من التغير اللي كان فيها لانها مسويه خشمها ونافخه شفايفها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,المهم اني حلفت مااخليها لين تقولي وش مسويه وطلعت بنت حلال وقالت انها ماخذه ابر للتفتيح على فكره عمها دكتور واستشارته وتقول انها خسرت كثير لانها حللت علبه ولما طلعت ما فيها مواد ضاره استخدمت علبه وهذي المعلومات عن هالابر RM-GLUTATHIONE
:
اول شي هي تحتوي على مادة القلوتاثيون تركيز عالي2500 مل جرام
وهذا كلام الدكتور جابر القحطاني في مدح الماده هذي:

((
وهذا رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه:
أ0د جابر القحطاني
من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

يعد الجلوتاثيون من أقوى مضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض منالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلاياالدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباًأعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبة المحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أنمكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسنوحمض الجلوتاميك.
))
ثاني شي هي صناعه المانيه وتتكون من بروتين( amono acid) وفيتامين EوC ومكتوب عليها انهاتحارب ضد السرطان وامراض القلب لانها مواد مضاده للتاكسد وتستخدم على دفعات 10 مرات واول اسبوعين من استخدامها بيتوحد لون البشره وبعدين يبداء البياض وطبعا ما تصير الوحده برصا لا بس تتفتح من 60الى80 بالميه مع توحيد لون الجسم ويفضل انها تستخدم معها ابر فيتامين سي ومكتوب عليها ممنوع الاستخدام للحامل واللي ترضع واللي عندهم قصور ومشاكل بالكبد يعني زي الروكاتين

وتقول ان فيه حبوب للتبيض بعد نفس مفعول الابره بس على وقت اطول وهذي معلوماتها:
ماده مضاده للتاكسد 1950mg
فيتامينc 250 mg
مستخلص العنب 250mg
مده استخدامها على حسب اللون والوزن
البني الفاتح من1-3 اشهر
البني الوسط من4-6 اشهر
البني الغامق سنه
واللي اسود مره سنتين
وتوخذ اللي اقل من 70 كيلو كبسولتين باليوم مع الاكل
واللي اكثر من70 كيلو 3كبسولات مقسمه علىطول اليومع الاكل
ثم تستخدم كبسوله وحده باليوم لمده شهر
وعلشان تطلع النتائج اسرع يستخدم معها صابونه وكريم التبييض من نفس الشركه
ومكتوب عليها انها تحارب العديد من الامراض مثل السرطان وتفتح البشره وتجعلها اكثر صحه وحيويه وحتى انها تناسب اللي لديهم مشاكل في الكبد ومكتوب انها مفيده لامراض عديده بس الانجليش حقي مو لهادرجه وكلها مصطلحات تعالجها

المهم انها قالتلي ان الأبر أفضل مليون بالميه
أسرع واقوى نتايج
وهاي هي صورة الإبر الأمانيه وعليها رقم الشركه الدوائيه الي تبيع الإبر

[عزيزتي الزائرة يتوجب عليكِ التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل أضغطي هنـا]

وهذي تجارب المستخدمين لإبر التبييض RM
من الشركة العربية للأدوية الجلديه Arab Company For Medicines Skin
رقم الإدارة الرجالية: 012042840 / رقم الإدارة النسائية: 014384888


أولها أنقل لكم رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه لإبر التبييض القلوتاثيون:




[عزيزتي الزائرة يتوجب عليكِ التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل أضغطي هنـا]



أ0د جابر القحطاني
من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحيةالعلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيدثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقتهالوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معهاجنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

يعد الجلوتاثيون من أقوىمضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازنالجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتىيمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعضمنالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرةحيث يساعد على المحافظة على سلامة خلاياالدم الحمراء وحمايةخلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً فيالرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً فيعملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذإنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤديإلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقصالجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباًأعراضاً مثل نقص التناسقالحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبةالمحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السنانخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أنمكملات الجلوتاثيون مكلفهفيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستينوالجلايسنوحمضالجلوتاميك.
))

منال . م . ع. _ انا سعوديه من الدمام .
استخدمت الإبر الألمانية للتبييض RM- GLUTATHIONE بصراحه ما أقولكم انها سحر ومثل مايقولون تقلب البشرة 180% درجه لا أبدا، هي صحيح أنها تبيض تقريبا ثلاث 3 درجات إلى أربع 4 درجات، وتوحد لون البشرة وتعطي نضاره وتصفيه كاملة، طبعا ممكن بعض الي راح يسمعون كلامي مايصدقون لأنهم بجد مثلي في البداية قلت : كل ما نزل منتج قالوا فيه ومدحوه وطيروه بالسماء، لكن أنا أوعدكم هذي المره بأن هذي الإبر والله مختلفه والمدح الي جاكم صحيح، هذا منتج أكثر من رأئع، وعلى قولت القائل: ليس من سمع كمن رأى
شكرا شكرا شكرا للشركة العربية للأدوية الجلديه Arab Company For Medicines Skin

********************* ********************** *******************

دكتورة نوره الزير – الرياض – السعودية
بكل اختصار وبحكم خبرتي 13 سنه كأخصائية تجميل ومتعاقدة مع عدة مستشفيات كمستشفى التخصصي- أدما- أوباجي- أيان ،وغيرها... أقول: أول ما أخبروني البنات الي يراجعون عندي في المستشفى عن إبر التبييض ما صدقت وقلت مافي شي بالعالم اسمه ابر تبييض وكل هذا كلام فاضي، ولكن السبب الي خلاني أراجع كلامي وأغيره تماما هو عندما زارني في المستشفى مندوب الشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin وكلمني عن المنتج، بصراحه استغربت وانصدمت من الكلام هذا وقلت ماني خسرانه اعطيني كورسين وراح نختبرها ونشوف النتائج.
طبعا ادخلتها المختبر وتأكدت من تركيبتها الطبية، فوجدتها آمنه تماما، ولكن باقي في نفسي تردد من نتائجها لكن دام أنها مصرحه من وزارة الصحة الألمانيه والأمريكيه والسعوديه فهذا شي يعطي ارتياح وأنها فعاله، فصرفتها لإثنتين من المراجعات وبدأت أتابع معهم، بعد ثاني اسبوع من استخدام المنتج زارتني بعد فتره وحده من الي استخدموا الإبر وتقولي وهي منبهره من النتائج :يادكتوره شوفي بشرتي شوفي بياضها أنتي تلاحظي شكلي ولوني كيف فرق؟؟
بصراحه صرت في حالة من الذهول والإنبهار وعرفت بأنه صدق الله عز وجل إذ يقول(( وفوق كل ذي علم عليم)) والآن وبعد ستة أشهر من استخدام المنتج أقول:
منتج رائع، ممتاز، طبي، يعطي بياضا ونضاره ومزيل لترسبات البشره وتصبغاتها.
************* **************** *****************

ناديه غريب ـ عمان : أنا لبنانيه الجنسية، مقيمه في عمان.
عندما قرأت إعلان الشركة العربية للمرة الأولى عن مستحضر البشره إبر التبييض، لم أثق بكل ما جاء في الاعلان، لأني جربت العديد من المنتجات الأخرى بمواصفات مشابهه وصرفت الكثير من المال بدون أي فائدة ايجابية، تباعاً قلت لنفسي بأنها ستكون آخر مرة ادفع فيها درهم واحد من اجل مستحضر للبشره، وقررت شراء كورس واحد من إبر التبييض RM- GLUTATHIONE ، والسعر بالمناسبة مشجع جداً لانه غير مرتفع مقارنة بمنتجات البشره هنا في عمان لدى الشركات الأخرى.
بعد مضي اسبوعين على استعمال الإبر ، بدأت ألاحظ في بشرتي تقشير بشكل خفيف خوفني شوي ولكن بعد اسبوعين بديت الاحظ نضاره ونعومة في ملمس البشره، استمريت في الإستخدام وبعد حوالي شهر من الاستعمال، بدأت الاحظ تبييض في جسمي بالكامل وتوحيد لون كامل والأهم أنه كانت عندي بقعة سمراء بظهري مسببة لي تشوه والحمد لله اختفت.
الآن مضى على استخدامي RM- GLUTATHIONE حوالي 3 شهور و أنا مرتاحه جداً للنتائج، بشرتي تحسنت ولاحظت مع كل من شافني تغير وتحسن واضح تقريباً كما لو أني اجريت عملية ليزر أو عملية تجميل، بصراحه شي خرافي .
أرغب بأن أوجه الشكر للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin على هذا المنتج، وأيضاً على الخدمة المميزة للعملاء فيما يتعلق بتوصيل السلعة والاجابة على الأسئلة.

******************* ******************** *********************
منيره . م . ق .مبتعثه سعوديه - أوستن ـ نيويوك ـ الولايات المتحدة :
بصراحه كنت متردده حين علمت أن هذا المنتج إبر تبييض ومصنوعه بالمملكة العربية السعودية، ما سمعت في حياتي عن أي منتج اسمه ابر تبييض للبشرة ومصنوعه عندنا بالسعودية، ليه ماهي مشتهره؟ ليه مايبيعونها بالصيدليات؟وليه وليه وليه.... الخ و لكن بعد البحث والسؤال لدرجة أني خليت أختي تستفسرلي بنفسها لأنها هي بجده وسهل عليها أنها تستفسر لكن أنا في أمريكا وصعبه علي شوي،
المهم عرفت أن المنتج منتج ألماني لكن يباع في السعوديه وتبيعه شركة أدويه مرخصه، فعندها ارتحت بجد وقررت أشتريه لعلاج مشكلة خاصه في بشرتي، مع اني استخدمت كثير من المنتجات ومستحضرات التجميل و تجربتي للعديد من المنتجات الكيميائة و المعالجة بالليزر و الخضوع لعملية skinوللأسف بدون فايده، اصبحت مضطره بما فيه الكفاية لتجريب أي منتج ممكن يفيدني و كان هذا بالفعل هو منتجكم ابر التبييض RM- GLUTATHIONE ، بجد وبكل صراحه ولا والله ماهو مجرد مدح وثناء فاضي، فأنا ما أأجر نفسي لأي مخلوق بالدنيا.
أقول في المنتج حقاً يُثبت ما هو مكتوب على الموقع:[عزيزتي الزائرة يتوجب عليكِ التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل أضغطي هنـا] و اكثر من ذلك، المضحك أن زميلاتي الي شافوني بعد ما سافرت للسعوديه زياره يعتقدون أن بياض بشرتي ونضارتها نتيجة العملية التي اجريتها قبل عام ونصف و لكنني غير مهتمه بما يعتقدون طالما أنني ابدو سيده جميله هههههااي شكرا!

***************** **************** *****************

الدكتور / رياض معلوف ـ المانيا : بعد صرف مئات الدولارات على المعالجة المستمرة باستخدام بروبيشيا، و التي تسبب آثار جانبية على الجسم، ارشدتني دكتورة إلى موقعكم و الذي وجدته يقدم مادة مختلفة، و كنت سعيداً بمعرفة اكتشافكم الذي يكفل مقاومة مستمرة لانزيم دي إتش تي دون الحاجة للإستمرار في استخدام المنتج، إن فكرة تكوين طبقة عازلة ومادة أكسدة حول خلايا البشره هي فكرة عبقرية لانها تقضي على الحاجة للمداواه المستمرة للكريمات و تُجنب الجسم الآثار السيئة المترتبة على كريمات الكرتوزون والزئبق وغيرها مثل بروبيشيا كما انها توفر مئات بل آلاف الدولارات التي يمكن صرفها على المداواه طويلة الأمد، اعتقد ان منتجكم يستحق كل سنت دفعته من اجله.

************* **************** ***********

عايشه بدوان ـ الامارات العربية المتحده : اسمي عائشه بدوان، اردنيه الجنسية ومقيمه في دبي، كمجربه لمنتجكم، يسرّني اعلامكم بانه وبعد تجربة المنتج لمدة 3 شهور، بدأت الاحظ وجود تغيير ولاحظت بياض ونضاره واضحه ببطء وتدرج، كما ان بعض صاحباتي لاحظوا التغيير وسألوني ان كنت قد اجريت عملية للتبييض مؤخراً علماً بانني لم اجري أي عمليات، منتجكم قد اعطى نتائج جيدة حتى هذه اللحظة، انوي الاستمرار في التجربة لمدة 3 شهور اخرى وسوف اطلعكم لاحقاً بأي نتائج ان ظهرت.
******************* ******************* ******************

منصور الشريدة ـ دولة الكويت : بالفعل شيء مذهل، لدرجة أنني بدأت باعادة النظر في الموعد الذي قمت بحجزة في بريطانيا بعد شهرين من اجل فحص اولى لعملية زراعة الجلد لعلاج أثر حروق ببشرتي، اذا استمرت نتائج إبر التبييض RM- GLUTATHIONE في التحسن فربما اقوم بالاتصال وإلغاء الموعد المذكور لاسيما انني لم ادفع لهم الحد الأدنى المطلوب.

*************** **************** *******************

سوزان مكارثي ـ جوهانسبيرج ـ جنوب أفريقيا : كأمرأة فإن فقدان الجمال وبياض البشره كان مسألة محرجة للغاية، كنت اتعمد استخدام كريم خافي العيوب و تجنب الحفلات والمناسبات مرات عدة بسبب تصبغات جلديه في منطقة الوجه، طبيبي الخاص لم يستطع ربط هذه الحالة بسبب صحي. لقد رأيت اعلانكم على احد المواقع: [عزيزتي الزائرة يتوجب عليكِ التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل أضغطي هنـا] وقررت تجربة المنتج، لقد كان من الصعب التصديق بأن شهر واحد فقط كافي لانهاء سنوات من المعاناة، بشرتي اصبحت اكثر كثافة و اكثر مرونة، لم اعد خائفة من إظهار شعري كما هي العادة في السابق، وبعد 45 يوم من التجربة لم يعد بالامكان ملاحظة اي مشكلة تذكر، لقد استعدت نضارة وصفاء وتوحيد لون بشرتي و جمال منظرها، اختي بدأت تستخدم المنتج الآن لبشرتها و نحن ننصح اصدقائنا بإستخدام هذا المنتج.
شكرا للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin
و بارك الله فيكم.
****************** *************** *************
فهد الكواري ـ الدوحة ـ قطر : بالفعل افضل شيء المنتجات الألمانيه لأنهم بالفعل عندهم تقدم طبي غير طبيعي وغير مسبوق، أنا الآن مقتنع وخاصة ان توحيد لون البشره وبداية تقشيير البشره وبناء طبقة جديده يدل على حصول نتائج ومع مضي الوقت استغربت من اختفاء أثار الحبوب الي كنت اعتقد انه مستحيل انها تروح، برافو للشركة العربية للأدوية الجلديهArab Company For Medicines Skin....الى الامام
*************** ************* ***************
جون ستيوارت ـ هاميلتون ـ كندا : يا له من منتج رائع، حقاً إختراع مذهل، لقد كنت متردد في البداية لأنني جربت العديد من المنتجات الأخرى وبدأت أعتقد أنه لا يوجد هناك شيء ممكن أن يعمل، مع ذلك فلقد قمت بتجريب ابر البياض RM- GLUTATHIONE من الشركة العربيه للأدوية الجلديه و أنا الآن سعيد جداً باني فعلت ذلك، والله شي غريب معجزه من الأسبوع الأول بدأت بشرتي تتقشر بخفه وبديت أحس ان ملمسها ناعم ... خفت في البدايه... لكن بعد اسبوع واحد بس من أول ابره تغيرت نضرتي... خاصة اني بعد مارحت الدوام لاحظ علي واحد من الموظفين تغيير وسألني وش فيك متغيير وبدى يقولي كأن طبقات جديده على بشرتك بشكل متناسق؟؟؟
ومع الأستمرار في إستعمال هذا المنتج بدأت الاحظ تبييض والأهم والأهم والأهم من كل هذي النتائج هو توحيد لون بشرتي، حقا لقد أعاد لي هذا المنتج الثقة بنفسي، أنصح بإستعمال هذا المستحضر لأي شخص يعاني من مشكلة في بشرته، أنه منتج رائع ويعمل بشكل فعّال.

****************** *************** ***********************
[/QUOTE]
تحياتي لكم ،،،






آخر تعديل بنت بنـــوت يوم 28/02/2011 في 01:53 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 31/05/2011, 11:04 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة










نرسيانو غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

تسلمييييييييييييييييين يالغاليه دوي اجربها لكن و ربي اموووووت خوف و رعبه من الابر من وانا صغيره للحين هههههههه







  رد مع اقتباس
قديم 01/06/2011, 12:22 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سعودية نشيطة

إحصائية العضوة










&&شيهانه&& غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

يعطيك العافيه
موفقه حبيبتي







  رد مع اقتباس
قديم 11/09/2011, 06:49 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سعودية ماسية


إحصائية العضوة








lo0ost Dreem غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اقولكم عن ابرالتبيض اني استخدمتها والله ثم والله انهم كداااااااابين ونصابييييين والله على ما اقوله شهيددددددد لاتوحيد جسم ولا شي واستخدمته نفس ما قالو وباقي الحين ثلاث ابر ومن نفس الشركه وهي ابر الالمانيه الجلوتاثيون مع فتامين سي وسعر الابر خمس لالف ومتين شريتهن قبل رمضان باسبوووع عام 1432 لاتقلطووون مثلي تكفوووون انصحكم لوجه الله وبعدما قلت لهم قالو لي لاء هو على حسب استجابة الجسم وقبل لاخد الابر تفتح 9درجات كداااااااااااااااابين واخدهم من الرياض ونصاااااااااااااااااااااااااااابين وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

وانا كاتبه الابر والله على ما اقوله شهيييد اللهم اني بلغت فاشهد


معلومه جسمي قابل لتفتيح وهم يقولون على حسب استجابه لانهم كدااااااابين







  رد مع اقتباس
قديم 11/09/2011, 06:51 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سعودية ماسية


إحصائية العضوة








lo0ost Dreem غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

الابر المانيه ارام جلوتاثيووون وقوة الابر 2500







  رد مع اقتباس
قديم 28/09/2011, 04:38 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة










نآيس غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

اختي مساء الاخير بالصدفه كنت ابحث عن اي احد استخدم هالابر لاني اعرفها من كم شهر وكنت ناويه استخدمها كيف ماجابت معك نتيجه ممكن اعرف لون بشرتك
مع اني قرات قبل ما اوصل ردك حتى دكتوره اثنت عليهاا







  رد مع اقتباس
قديم 04/05/2012, 02:39 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة









نونية نوني غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

بالله ياجماعه نفسيتي صارت تعبانه استخدمها والا لا
والله نفسي ابيض بس مو مشكله اذا قيمتها عاليه ومابيضت المهم اني ماامرض







  رد مع اقتباس
قديم 04/05/2012, 02:43 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة









نونية نوني غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

بالله لا تطنشوني







  رد مع اقتباس
قديم 04/05/2012, 02:53 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة









نونية نوني غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

جلوتاثيون
* أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟
الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل.







  رد مع اقتباس
قديم 04/05/2012, 02:54 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة









نونية نوني غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابر تبييض البشره بأسبوعين بس من الشركه العربيه للجلديات

هذا اللي لقيته ع لسان الدكتور جابر يااختي بنت بنوت وكلامه يخوف







  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجلديات, من, البشره, الشركه, العربيه, اثر, بأسبوعين, تبييض, بس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب توقيت المملكة العربية السعودية {04:41 PM}


ترقية وتطوير : Q8scripts

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd