العودة   منتديات سعوديات النسائية > منتدى الأسرة والطفل > نساء وحمل و ولادة
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05/08/2009, 09:37 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شخصية هامة

إحصائية العضوة








الدلوعه غير متواجد حالياً


Smile قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا


كيفكم يا كروشااااااات
شلونكم مع الثقل

ابشركم انا ولدت يوم الاربعاء تاريخ 7/1
والمفروض موعد ولادتي 6/22

المهم صباح يوم الاثنين زوجي سافر سفرة عمل......بعد ما باءت محاولاته اني يوديني المستشفى يركبون علي طلق صناعي....بالفشل......لاني مطوفه التاسع باسبوع.....وراسي والف سيف اني اولد طبيعي هههههه ورافضه الصناعي رفض قاطع بعد ما جربته باثنين من عيالي

ولما يأس توكل على الله وسافر

المهم بالليل بعد ما سافركنت تعبانه من الثقل وفيني زهق مو طبيعي

اتقلب طول الليل بين اني اتمنى اني اولد

وبين اني فايخه لان شغالتي اللي مقدمه عليها من خمس شهور ما وصلت
وكنت خايفه اولد والشغاله ما جات

لاني ناويه اجلس في بيتنا فترة الولاده,, وما ابغى ارروح عند امي لان عندي اربعة اطفال وهذا الخامس
فاتمنى اني اجلس في بيتنا ......
بس المصيبه ان شغالتي ما وصلت

المهم قعدت اتقلب طول الليل

وانا تعبانه

وقلت في نفسي انا مطوفه على التاسع اسبوع الحين خلني اروح الصباح لدكتورتي اشيك على البيبي واخذ ملف الحمل علشان لو يجيني طلق بأي لحظه اكون مستعده

المهم نمت

صحيت الساعه عشر يوم الثلثاء ورحت لدكتورتي
صورتني بالاشعه
وقالت لي انتي عندك البشيمه شاخت

شوفي شكلها زي القطنه البيضه

وهذا دليل على انك خلاص عديتي التاسع والبشيمه ما عادت تغذي الجنين كويس

لازم تمشين كل يوم........و عليكي بالجماع ترااااااه يحرض الرحم على الطلق

طبعاااا انا اول مره اسمع ان البشيمه تشيخ

اخذت الملف وطلعت

طلعت من عندها ورحت مستشفى الولاده قلت اخذ راي دكتورتهم واتطمن اكثر

وكنت طول الطريق مستبعده فكرة الطلق الصناعي وقلت لو يقولون لي بيولدوني بطلق صناعي ....باهججججججججج و باطلع على مسؤليتي

لاكن باروح اتطمن على البيبي

كنت في صراع داخلي بين خوفي على الجنين وفي نفس الوقت ما ابغي طلق صناعي

لاني مجربته باثنين من عيالي
كنت مزوده في حملي بهم اسبوعين فوق التاسع
وكان حااااااار و مؤلم جدااااااا مو مثل الطبيعي


المهم رحت مستشفى الولاده واطلعت الدكتوره على صور الاشعه اللي كنت عاملتهم وانا في الشهر الثالث وقالت لي انتي مزوده على التاسع اربع ايام على كلام هاذي الاشعه
صورتني بالسونار وقالت: و كمان انا اشوف الماي قليل

بانركب عليك تخطيط اذا طلع كويس بنعطيك فرصه كم يوم
واذا طلع التخطيط مش كويس حنولدك
انا سمعت كلمة حنولدك حسيت راسي يدوووور هههههه اين المفر
وحطت لي تخطيط لمدة ساعه

وانا ادعي ربي يطلع كويس
واحس اني في ورطه والمطلع الله
وطلع التخطيط ان البيبي تعبا ااااااااااااااااااااان

شافته الدكتوره وعلى طول قالت تولييييييييييييييييييييييييييي يييييييد حالاااااااا

ركبوني على الكرسي

وانا اقول لها بس يا دكتوره انا متعوده ازود اكثر من اسبوع
والدكتوره تكتب في الاوراق ولا ترد

السستر تمشي بالكرسي متوجهه على غرفة الولاده وانا ملتفتته على الدكتور : طيب يا دكتوره عطيني فرصه يومين وارجع لكم
والدكتوره تكتب ولا ترد علي الفاس طاح في الراس ههههههههه
طيب يا دكتوره زوجي مسافر خليني اروح اجيب الشنطه طيب بطاقة العايله

قامت الدكتوره صرخت على السستر وقالت لها خذيها على الغرفه
نسيت اقولكم اني جيت للدكتوره هذي مرتين هالاسبوع وكتبت لي توليد لكني بصمت وطلعت على مسؤليتي

يعني الدكتوره حافضه وجهي صم
الساعه خمس العصر
دخلوني غرفة الولاده على مضض


واول مره احس ان الولاده والموت ثنينهم يجون فجأه بدون مقدماااااات خخخخخخ




طبعااااا انا لا اكل ولا شرب من الصبااااااااح




في غرفة الولاده اختلطت الاحاسيس عندي بين الخوف من الولاده

وبين الفرح ان ولدي بيكون في حضني بعد شوي

عطوني كيس احط اغراضي فيه

ولبسوني الثوب الوردي والقبعه

نوموني علىى السرير

ضليت نايمه على السرير اسمع صراااااااااااخ الحريم اللي يولدون وانا بس كذا مستلقيه بدون طلق

وادعي واقرا قراااان

اعتبرتها فترة تمهييييييد وتوطية لنفسيتي

كانت بجانبي وحده تصريخ صريخ من قمة راااااااسها

واسمعهم ينادونها معجبه يعني اسمها ((معجبه))

عاد هالادميه رقمت اذااااااااااااني من صراخها

ما شاالله عليها حنجرتها صخريه

المفرووض يسمونهااااا ((مزعجه))

وه س
قمت ادعي لمعجبه يارب يسهل على معجبه يا رب يسهل عليهاااااااا

نسيت نفسي
بس ابغى ولد معجبه يطلع وافتك

ههههههههههههههههههه

فجأه معجبه سكتت

هدووووووووووووء

واسمعهم يصارخون ادفعي ادفعي

ومعجبه سااااااااكته

ما اسمع صوتهااااااا

تشاغبت عليها

وهم:ادفعي يا معجبه حرام عليكي حيموووووووووت البيبي

يالله ادفعي

تخيلو ظلت تصارخ الى ان انفتح رحمها عشره سانتي

وفي وقت الحاجه للدف اسكتت

بكت معجبه وسمععتها بكل برود تنادي:يمه.....يمه

وهم يصارخون عليها
بلاش كسل بلاش نوم

ولا في فايده
اشفطو الولد
اخيرااااااااااااااااااااا
قسم بالله عشت الحدث كاااااااامل معاها وكأني انا اللي اولد
وفرحت لها زي ما اكون انا اللي ولدت شوي واقول لهم جيبو الولد ارضعه هههههههه

الساعه تسع ونص جابو لي وجبه

اكلت قلييييل عشان ما ابغى احتاج للحمام

الساعه عشر بالليل ركبو علي التخطيط

الساعه عشر ونص جات ممرضه سعوديه تشيك على التخطيط

قلت لها : سستر انا ما عندي طلق بتودوني بعد شوي الغرفه العاديه تحت الملاحظه ؟

ضحكت الممرضه وقالت لي انتي للحين متامله يطلعونك....لا حبيبتي خلاص ان شا الله تولدين اليوم لان البيبي تعب

الساعه 11 جات ممرضه فبلينيه تشو ف التخطيط

الممرضه اول ماشافت التخطيط صرخت باكبر صوت :دكتوره نجلا دكتوره نجلا

جات الدكتوره نجلا تركض ووراها دكتوره ثانيه

وهم مذعورين

وقعدت الدكتوره تضغط بالفاره مالت الجهاز على بطني باقوى قوتها

يمين يسار يمين يسار وهي تسرع

وانا اطالع وجهها واتبالع ريقي حسيت قلبي وقف


وانا اسألها بصوت مخنوق:ايش فيه ....شفيكم ....شصاير؟؟؟؟


والدكتوره تضغط على بطني وهي متوتره وتصارخ في الممرضه الفلبينيه:جيبي الجهاز الثاني و شلي هذا الزفت

وما اسمع نبض

قلبي خلاص طااااااااااااااح في رجولي

قلت خلاص الولد مااااات

والسبب انا
ياليتني موااااااافقه قبل انهم ايولدوني...انا السبب.....انا السبب ودموعي طاحت
شعوووووور قسم بالله ما ينوصف

شوي الا الدكتوره الثانيه تفتح رجولي بسرعه وتلبس القفاز وتقولي استرخي وخذي نفس

انا قلت لها :وش بتسوين انا ما فيني طلق

قالت وهي تسرع : عارفه عارفه بس بنصحي البيبي بنصحيه

دخلت يدها وحركت الرحم زي اللي توسعه

وانا اتالم.....بس ماسكه نفسي

طلعت يدها كلها دم

وانا ادعي الله ان يهون علي .....ويستر على البيبي

الدكتوره ناضرت الشاشه وقالت خلاص التخطيط استعدل

في ذيك اللحظه دعيت عليهم كيف روعوني وحمدت ربي من كل قلبي على النجاة

ومن هذي اللحظه

وم الموقف اللي صار للبيبي ومن الروعه اللي ارتعتها عليه

اقتنعت بالطلق الصناعي

وبالولاده حااااااالا

وقلت خلاص ابي اولد باي طريقه المهم ولدي يطلع سااااااااالم

حسافه على التسع شهور والتعب

واستسلمت

جات الممرضه السعوديه

وسالتها عن البيبي

قالت خلاص البيبي كويس

وانتي الرحم مفتوح عندك اثنين سانتي

وما تحتاجين تحاميل ولا طلق صناعي

قلت لها بس انا ما فيني طلق شلون بتولدوني

قالت لي الدكتوره تقول بتسويلك تحريض....لانك محتاجه تولدين بسرعه..

.لان البيبي دقات قلبه ضعيفه وما يتحمل طلق طويل

انا استغربت

ما ادري شنو التحريض الصراحه اول مره اسمع فيه

جات الدكتوره الساعه 11 ونص ودخلت يدها بنفس الطريقه حركت الرحم ووسعت شوي.....تحريض


وهي طريقه لتحريض الرحم على الطلق

وهو شعور يشبه الكشف

مؤلم ولكنه الم محتمل اذا استرخيت واخذت نفس

و لكنها

كل مره تطلع يدها كلها دم

المهم رجعت الدكتوره كذلك الساعه 12 وعملت لي تحريض للمره الثالثه بس كانت مؤلمه اكثر

قالت لي انفتح 3 سانتي وراحت


وانا مو فاهمه شلون بيجي الطلق بهذي الطريقه الغريبه

الساعه 12 ونص جات الممرضه وعملت لي حقنه شرجيه

وقالت لي هذي ضروريه لتنضيف الاحشاء علشان وقت الولاده تكونين مرتاحه

رحت الحمام تكرمون بعد عشر دقايق

في الحمام نزلت مني سدادة الرحم وانا الصراحه اول مره اشوفهاااا

هو عباره عن دم غامق زي لون الكبده وثقيييييييل مثل المخاط

تحسفت اني اخذت الحقنه الشرجيه

وانصحكم يا بنات انكم قبل الولاده تكونون رايحين الحمام بطريقه طبيعيه
لانها جابت لي مغص
وانا ما كنت محتاجتها اساسااااااا....
فضلاااا على انها سببت خروج فضلات لا اراديااااا من منطقه الشرج اثناء دفع البيبي مما سبب لي احرااااااااج
فما انصحكم ابدااااا انكم تاخذونها
المهم
بعد عشر دقابق من نزول السداده حسيت بالام مثل الام الدوره باسفل الظهر واسفل البطن
الساعه وحده حسيت بالم الطلق بدا كل ثلاث دقايق طلقه...بانتظام
وانا مستغربه كيف الطلق جاني سبحان الله اثاري تحريض الرحم بهذه الطريقه يجيب الطلق
المهم
كل ثلاث دقايق طلقه

والطلقه تستمر نص دقيقه وتروح
وانا اتعصر......واخذ نفس......بدون صراخ....لانه الم محتمل
استمر الطلق الى
الساعه 2وعشر دقايق جات الدكتوره وهي تلبس القفاز
انا شفتها على طوووووول قلت لها : جاني طلق جاني طلق خلاص ما ابي تحريض فيني طلق هههههه كنت خايفه من التحريض
قالت لي باشوف كم مفتوح لاننا ما نبغاكي تطلقين طويل
كشفت علىي وقالت لي مفتوح اربعه ونص بس ....
اشرت بيدها للممرضه وامرتها انها تحط شي بالمغذي
واول ما غرزت الممرضه الابره في المغذي ابتدى طلق حااااااااااامي مو طبيعي
حسيت روحي بتطلع من الالام والطلق المتواصل الطلقه ورا الثانيه ما في ابدااااا فترة راحه .....يعني الطلقه تستمر دقيقه وتكون حاره جدااااا وعلى طول وراها طلقه ثانيه لدرجة اني ما كنت قادره انسدح على ظهري من الالم
وحسيت اني معلقه في هاللحظه بين السما والارض تحت رحمة الله اللي ما حد بينفعني الا هو
وكنت اخذ نفس بالقوه اذا جات الطلقه وادلك اسفل ظهري بايدي واحس انه يخفف الالم

وجلست اطلب الله انه يكون معين لي وتكون ولاده سرييييييعه وماسكه بايدي ادعية تسهيل الولاده
الساعه 3 الا ربع صرخت صرخه وحسيت اني مو قادره اسيطر على نفسي او اكتم صوتي مع اني كنت عاضه على المخده علشان ما ابغى ازعجهم
بس خلاص فقدت الصيطره على نفسي وقمت اصاااااارخ من راااااااسي رحم الله حنجرة معجبه هههههههه
المملرضه اسمعتني على طول جات فصلت السرير وشالت القسم التحتي من السرير استعدااااادا للولاده
وجابت العده اللي فيها مقصات
انا استغربت
حسيت انه مو معقوله اني باولد الحين وبهذه السرعه
كشفت علي وقالت مفتوح ثمانيه تسعه.....خلاص اذا جات الطلقه ادفعي
انا استغربت وحمدت ربي اللي ما خيبني
وجلست ادفع زي اللي باطلع شي من قدااام على تحت
حسيت ان البيبي ما اندفع وان هذي الطريقه ما تنفع ......ومؤلمه جدااااااا جدااااااا
فركزت قوتي في الدفعه الثانيه على اني ادفع من قدام ومن ورا زي البراز بالضبط يكرم السامع بس علشان اوضح لكم
وحسيت ان هذي الطريقه اقل الم ......وتدفع البيبي على تحت
والممرضات يشجعوني برااااافو برافو شااااااطره باقي شوي بس شوي يللا يلاا
راحت الطلقه نص ثانيه ....وقفت
جات طلقه.....ودفعت باقوى طاقتي وبنفس واحد
واحس بنااااااار توهج وحرااااااااره وحرقاااااااان من تحت
نار
نار
وانا ادفع
واخيراااااااااااااااا
وطلع
الراس
وبعدين البدن
وسمعت صرااااااخه وااااااااء وااااااااااء وااااااااااء
شالوه
مبروك مبروك جبتي ولد
وانا زي اللي كنت في حلم
مو مصدقه
الحمد لله

كيف ولدت بهالسرعه
مع انه اوجع ولاده ولدتها
مؤلمه
مؤلمه
لكنها اسرع ولاده بالدنيااااااا


باولادي كنت اطلق لا يقل عن اربع ساعات.....هالمره الحمدلله ساعتين الا ربع
يعني نص المده
من الساعه وحده الى الساعه ثلاث الا ربع
المهم
بعدين جاتني حاله يابنات بعد الولاده علقت على كلمة ((الحمدلله ))زي اللي بالعه شريط مشغل ومو راضي يسكت ههههههه
الحمدلله
الحمدلله
الحملله
الحمدلله
المفروض يسموني تحميده ذاك اليوم من كثر ما تحمدت ربي ههههههههههههههه

المهم
تركوني ساعه الا ربع تخيلو لا طلعو البشيمه ولا خيطوني
جات الممرضه الساعه 3ونص
ضغطت بطني وطعت البشيمه
طلبت منه انها تبنجني للخياطه لاني خلاص ما فيني قدره على تحمل الالم مرة ثانيه
دقتي ابره عن اليمين وعن الشمال
وخيطتني
بدون الم لاني كنت مبنجه الحمدلله


وبس الحمدلله الله يسهل عليكم ولادااااااااااتكم
ادعولي ان الولد الله يهديه و يرضع من صدري












  رد مع اقتباس
قديم 23/10/2009, 08:57 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة








حبيبة عزومي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

ياحليلك وربي قصة ولادتك قصه

الله يسهل هلى الجميع يارب







  رد مع اقتباس
قديم 24/10/2009, 04:08 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سعودية فعالة

إحصائية العضوة









جوانا غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

ذكرتيني بالولاده وباول ولاده لي
دعواتكم لي ربي يسهل علي بولادتي الثانيه







  رد مع اقتباس
قديم 19/03/2011, 10:25 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة










الامورة ليان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

عشت معاك اللحظة







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 04:53 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سعودية جديدة


إحصائية العضوة










ام عزوز 1 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني حمد الله هاه
بس حمد الله علي سلامتك ويتربي نونو في عزكم
والله شايله هم الولاده والله يهون علي المكرشاات يا رب







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 06:58 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عـضـوه مـمـيـزه


إحصائية العضوة











ام الذئاااب غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

مشكوووووووووووووره ويعطيك الله الف عاااافية على المجهودالرااااائع والمميز

لك خااااالص ودي وتقديري







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 11:55 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة










بسمة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

اختي الله يعطيك العافية انا في الشهر التاسع وفي اخر اسبوع منة وانا تعبانة كل لليلة اقول ابي اولد وامس رحت للمستشفى وقالت الدكتوره الرحم فاتح 2سانتي والبارح مانمت من الوجع وينزل معي قطع لونها اصفر غامق ترى بكريه وش اسوي الله يخليكم







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 03:00 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سعودية سوبر

إحصائية العضوة










تاجي عباتي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

ياحليلك ذكرتين بالولاده احس توي والده

يااختي البكريه والرحم مفتوح روحي لاتهملين نفسك

وخوذي معك كسرة حلتيته اذابدا الطلق حطيها تحت لسانك تسرع بالطلق

والله يعينك ويسهل عليك وبشرينا







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 03:29 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مشرفة قسم الأناقة والجمال


إحصائية العضوة











ضي القناديل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا



والله عايشت قصتك لحظه بلحظه وماتشوفين الا
عيوني تدمع من هول القصه وخاصة اني باقي
لي شهرين على الولاده بس حسيت كانها الحين
المهم الف مبروك على المولود والحمد لله على
السلامه
وتكفين ادعي لي ان الله يسهل ولادتي
والله بموت من الخوف والرعب
ياااااارب انك تسهلها علي وعلى كل مسلمه







  رد مع اقتباس
قديم 20/03/2011, 04:10 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سعودية جديدة

إحصائية العضوة










بسمة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: قصة ولادتي بطريقة التحريض....اسرع ولاده بالدنيا

تكفون ادعولي اني اولد







  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التحريض....اسرع, بالدنيا, بطريقة, ولادتي, ولاده, قصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب توقيت المملكة العربية السعودية {08:50 AM}


ترقية وتطوير : Q8scripts

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd