العودة   منتديات سعوديات النسائية > قسم الصحة العامة > السمنة والنحافة
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30/09/2009, 10:15 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شخصية هامة

إحصائية العضوة








الدلوعه غير متواجد حالياً


Thumbs up جهاز «زيرونا» للتخسيس


اللي تابعت برنامج صباح الخير يا عرب يمكن شاافته طبقوا الجهاز على شااب ونقص خلال ساعة او اقل الوسط من 95 سم الى 91 سم وكانوا مررة مندهشين اللي هم المذيع والمذيعة من هذي التقنية


انا عملت بحث ولقيت لكم هالمعلوومات عنه









اطلقت شركة بدر السلطان المتخصصة في تسويق المعدات والأجهزة الطبية وصيانتها، احدث منتجاتها الطبية للتخسيس وازالة الدهون من الجسم لاول مرة في الكويت والشرق الاوسط ويطلق عليها «زيرونا».
ومن جهته، قال مدير عام الشركة عماد الزبن، ان آلة الليزر «زيرونا» تعتبر علاجاً ثورياً في عملية إذابة الدهون في السوق الكويتي وتساعد في إعادة تنسيق القوام.
واضاف الزين جهاز «زيرونا» الجديد سيتوافر في 4 عيادات كبرى في الكويت ، و3 في دبي وواحدة في كل من أبو ظبي، الشارقة، والعين وقريباً في الرياض، جدة، أبها، عسير، قطر، البحرين، مسقط، صنعاء، بيروت، القاهرة، الإسكندرية، عمان، دمشق وبغداد. كما ستدخل إلى أسواق بلدان شمال أفريقيا في أواخر الصيف المقبل.
واوضح قائلا «ومن المقرّر أن تحظى «زيرونا» باحتفاليات عدة في المنطقة، حيث شاء العديد من العيادات الاستفادة من هذا العلاج الرائد في مجال التخسيس وإذابة الدهون» مبينا «أطلق هذا العلاج الرائد بشكل رسمي، خلال معرض ديرما دبي 2009 الذي شهدته دبي في الأسابيع القليلة الماضية.
وحول الجهاز، ذكر الزين انه صمّم لاستخدامه في عملية إذابة الدهون وقد أثبت فعاليته في إنقاص حجم منطقة الخصر والفخذين بمعدل 12سم و20 سم بعد استخدام «زيرونا» لمدة 6 جلسات وعلى مدى بضعة أسابيع. حيث تقوم على أحدث التقنيات والعلوم الطبية، وتقدم حلاً رائعاً للمشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء على حدّ سواء، ألا وهي كيفية شفط كمية الدهون الزائدة في الجسم بطريقة آمنة وسهلة. وقد تلقينا العديد من ردود الفعل الإيجابية حول هذه التقنية الرائدة، من أطباء مختصين بالجراحة التجميلية وآخرين في شتى الاختصاصات الطبية والصحية».
وقد صمّمت شركة «إركونيا الطبية» الأميركية تقنية «زيرونا» لإذابة الدهون عام 2003 باستخدامها مستوى ضئيلا من الليزر الباردة. وتستخدم «زيرونا» لإذابة الدهون وإعادة تنسيق القوام من دون اللجؤ إلى العمليات الجراحية التقليدية لشفط الدهون. وهي تقنية للاستعمال الخارجي، تعطي نتائج ملموسة ومضمونة في إذابة الدهون وتخفيض قياسات الجسم، من دون تعريض المريض لمخاطر عمليات شفط الدهون ومن دون إجباره على اتباع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية بشكل متواصل.
وقد أدخلت تقنية «زيرونا» لإذابة الدهون وإعادة تنسيق القوام إلى منطقة الشرق الأوسط بواسطة شركة بدر سلطان وأخوانه، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والمعدات الطبية في الكويت. ومن المتوقع أن تكمل «زيرونا» رحلتها إلى جميع أنحاء العالم لتوزع على نقاط وبلدان متعددة.


اللي عندها معلوماات لا تبخل عليناااااااا بالانتظاار







  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخسيس, جهاز, «زيرونا»

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب توقيت المملكة العربية السعودية {06:58 PM}


ترقية وتطوير : Q8scripts

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd